أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقُد مرابطي الأمن ونزلاء الحجز الاحتياطي بمديرية كحلان عفار في محافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 ذو الحجة 1445هـ

تفقد محافظ محافظة حجة هلال الصوفي ومعه وكيل المحافظة أحمد الأخفش، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي، مرابطي الأمن ونزلاء الحجز الاحتياطي بمديرية كحلان عفار.

وخلال الزيارة بحضور مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان، ومدير شرطة مديريات منطقة ظهر أبو طير العقيد عماد القاضي، اطلع الصوفي والأخفش والقاسمي على أحوال المرابطين وجهوزيتهم الأمنية.

واستمع الزائرون إلى شرح من مدير شرطة المديرية المقدم طه الخولاني، حول مستوى الجاهزية الأمنية وحالة التأهب والانضباط لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية.

كما استمع الزائرون إلى شكاوى نزلاء الحجز الاحتياطي واحتياجاتهم.

وأشاد المحافظ الصوفي ورفاقه بالانضباط والجهوزية العالية لرجال أمن المديرية، وبدور ضباط وأفراد شرطة المديرية في حفظ الأمن والاستقرار وإفشال مخططات الأعداء.

وأكدوا أن المرحلة الراهنة تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تدعمها قوى العدوان السعودي الأمريكي البريطاني.

من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات، مؤكدين المضي في مواجهة الأعداء وإفشال مخططاتهم التي تستهدف اليمن وسيادته واستقلاله.

إلى ذلك زار المحافظ هلال الصوفي والوكيل أحمد الأخفش ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي، روضة الشهداء بمنطقة عزان في مديرية كحلان عفار.

شارك في الزيارات مدير إدارة التموين والإمداد بشرطة المحافظة الرائد علي المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى