أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تحيي ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1445هـ

نظمت شرطة محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة حمود المغربي استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي جوانب من دلالات إحياء يوم الولاية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمام علي والسير على نهجهم والدروس المستوحاة من هذه الذكرى.

وأكد أن موقف الشعب اليمني المساند للشعب الفلسطيني والانتصارات التي تتحقق ضد كيان العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني سيما في المجالين العسكري والأمني ما هو إلا نتيجة من نتائج تولي الإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى.

وأشار إلى أن ولاية الإمام علي عليه السلام هي ولاية لله ولرسوله وللإمام علي ولأعلام الهدى من أهل البيت.. لافتا إلى أن الولاية لا تقتصر على الأمور الدنيوية فقط بل والآخرة أيضا.

من جانبه أوضح نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبده عامر أن التمسك بمبدأ الولاية قضية أساسية للأمة الإسلامية حتى يكتمل دينها وتنتصر على أعدائها.. لافتا إلى أن إحياء يوم الولاية هو للتذكير بما تعانيه الأمة من نتائج التفريط في ولاية الإمام علي عليه السلام.

وأكد أن ولاية الإمام علي عليه السلام هي امتداد لولاية الله ورسوله وهي المعيار الحقيقي لعزة الأمة ومجدها.

فيما اعتبر مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد عبدالحكيم المقعد ذكرى يوم الولاية محطة إيمانية تربوية للتزود من القيم والمبادئ التي تحلى بها الإمام علي وتجديد العهد والولاء لأمير المؤمنين وأعلام الهدى عليهم السلام.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان ومساعدو مدير الأمن وقادة الوحدات والمناطق الأمنية ومدراء الإدارات المركزية وأمن المديريات قصيدة شعرية للشاعر علي النعمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى