أخبار الأنشطة و الفعاليات

القوى البشرية بوزارة الداخلية تكلف لجان ميدانية لتفقد مستوى الانضباط عقب إجازة العيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1445هـ

تفقدت لجان من الإدارة العامة للقوى البشرية بوزارة الداخلية مستوى الانضباط بعدد من الإدارات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية بأمانة العاصمة صنعاء، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة الى انه تم تكليف 11 لجنة للنزول الميداني وتفقد مستوى التزام منتسبي الوزارة بواجباتهم في أمانة العاصمة، وذلك في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 هـ.

وأوضح العميد قفلة، أن اللجان ستقوم بتقييم مستوى التزام منتسبو الوزارة بالعودة إلى العمل في الوقت المحدد، وتقييم مستوى الانضباط الوظيفي في جميع الإدارات العامة والمصالح والوحدات التابعة لوزارة الداخلية في أمانة العاصمة.

وأضاف قفلة: “تأتي هذه الخطوة في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق أعلى معايير الانضباط الوظيفي وتعزيز قيم المسؤولية والمهنية لدى جميع منتسبيها، إيمانًا منها بأهمية دورهم في حفظ الأمن والاستقرار ودعم مسيرة التنمية الشاملة في اليمن.”

وأشار العميد قفلة، إلى أن اللجان ستقوم بتقديم تقاريرها وملاحظاتها حول مستوى الانضباط الوظيفي في مختلف الإدارات، وأي مخالفات أو تجاوزات قد لاحظتها، والتوصيات التي تراها مناسبة لتعزيز الانضباط الوظيفي وتحسين سير العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى