أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صنعاء تحيي ذكرى “يوم الولاية”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ذو الحجة 1445هـ

نظمت الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صنعاء برعاية رئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح، وإدارة أمن محافظة صنعاء فعاليات وأمسيات ثقافية وخطابية لليوم الثالث على التوالي بين أوساط النزلاء بمناسبة “عيد الغدير” يوم ولاية أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ، تحت شعار “ولاية الله ورسوله والإمام علي تحصن الأمة من تولي اليهود والنصارى”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صنعاء الرائد مازن هادي عيسى، ومدير مكتب التدريب بالمصلحة يحي علي الفقية، ألقى مدير التدريب والتوجيه بمصلحة التأهيل والإصلاح الاستاذ حسين الحوري، كلمة أكد فيها أهمية إحياء هذه المناسبة التي تغرس في نفوس أبناء الأمة الإسلامية الإيمان الحقيقي بعظمة التولي لله ولرسوله وللإمام علي عليه السلام، والتطبيق العملي لوصايا الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أهمية غرس قيّم الولاية لله ولرسوله والإمام علي في أوساط المجتمع لما لذلك من أهمية في إفشال مخططات أعداء الأمة.

وفي الفعالية جدد النزلاء العهد والولاء لله ولرسوله ولأمير المؤمنين علي بن أبي طالب، وأعلام الهدى، وإعلان البراءة من أعداء الله.. مؤكدين ارتباطهم بنهج الإمام علي كرم الله وجهه والاقتداء بسيرته وشجاعته وتضحياته في نصرة الحق والمستضعفين ومقارعة الطغاة والمستكبرين.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الشعرية والمسرحية والانشادية والكلمات المعبرة عن أهمية إحياء يوم الولاية وما تمثله من حصانة للأمة ، نالت استحسان الحاضرين.

حضر الفعالية مدير مكتب مدير الإصلاحية الاحتياطية الملازم هاشم الجنيد وفرق مسرحية بقيادة الفنان عبدالرحمن الجوبي والفنان توفيق الاضرعي وضباط ومساعدي وأفراد الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى