أخبار الأنشطة و الفعاليات

مأرب.. قوات الأمن المركزي تُحيي يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ذو الحجة 1445هـ

أقامت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة مأرب أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى ولاية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام تحت شعار “أنت مني بمنزلة هارون من موسى”.

وفي الفعالية بحضور مدير إدارة القيادة السيطرة بشرطة المحافظة المقدم يحيى الشريف، وأركان حرب قوات الأمن المركزي المقدم يحيى المنيعي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وعدد من ضباط وصف وأفراد قوات الأمن المركزي بالمحافظة.. ألقى قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد أحمد الحبشي، كلمة تطرق فيها إلى مناقب وصفات أمير المؤمنين علي عليه السلام وأهمية إقامة ذكرى الولاية والتي تعيد الأمة إلى التشريع الإلهي الصحيح الذي يحميها من الضلال والانحراف.

وأشار العقيد الحبشي إلى أن احتفال اليمنيين بهذه المناسبة هو تجسيداً لارتباطهم بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى من بعدة.

كما ألقيت في الفعالية عدد من الكلمات عبرت جميعها عن مناقب وعظمة وجهاد وتضحيات وسيرة الإمام علي عليه السلام، مؤكدة أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة.

وفي الفعالية، جدد المشاركون العهد والولاء لله ولرسوله ولأمير المؤمنين علي بن أبي طالب وأئمة الهدى، وإعلان البراءة من أعداء الله.. مؤكدين ارتباطهم بنهج الإمام علي عليه السلام، والاقتداء بسيرته وجهاده وتضحياته في نصرة الحق والمستضعفين ومقارعة الطغاة والمستكبرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى