أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. زيارات عيدية للمرابطين من رجال الأمن في مربع السوادية ومدينة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1445هـ

زار محافظ محافظة البيضاء عبدالله إدريس ومعه عضوا مجلس الشورى صالح بينون، وأحمد الزبيري؛١ أحوال المرابطين في إدارة أمن محافظة المحافظة ونقاط الحزام الأمني بالمدينة.

  وخلال الزيارة نقل المحافظ للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والقيادة السياسية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وفي السياق.. زائر نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالحكيم الحنسري؛ أحوال المرابطين في المقرات والنقاط الأمنية ونقاط الحزام الأمني بمديريات مربع البيضاء والسوادية.

وخلال الزيارة الذي شارك فيها قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد الخالد، وأركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة العقيد جبران الحرملي؛
تبادل الزائرون مع المرابطين تهاني وتبريكات العيد، ولفت الحنسري إلى أن من عاقبة التسليم والتولي الصادق لله ولأنبيائه وأعلام الهدى؛ النصر والغلبة التي تتحق اليوم على أيدي رجال القوات المسلحة والأمن والمتمثلة في استهداف بارجات الأمريكيين، وضبط جواسيسهم.

وأشاد بجهود ويقظة الوحدات الأمنية ومعنوياتهم العالية في مختلف الإدارات والنقاط والمواقع ودورهم الكبير في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

من جانبهم رحب المرابطون بالزائرين معبرين عن شكرهم لهذه الزيارة الكريمة، وأكدوا جاهزيتهم واستعدادهم الكامل لتنفيذ أي مهام توجه بها القيادة في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي دفاعا عن اليمن والمقدسات الإسلامية، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم، مجددين العهد لله وللقيادة الثورية والسياسية بأنهم سيظلون أوفياء، مخلصين في أداء المهام والواجبات بكل صمود وثبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى