أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد رجال الأمن والجرحى في محافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1445هـ

أطلع – اليوم – وكيل أول محافظة عمران الشيخ عبدالعزيز أبوخرفشة، ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة؛ على أحوال المرابطين من منتسبي الأمن العام والأمن المركزي وقوات النجدة والمرور وشرطة حراسة المنشآت، والمرابطين في نقاط الحزام الأمني للمحافظة، وتبادلوا معهم التهاني العيدية.

وخلال الزيارة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى الاستاذ عبدالسلام جحاف، وقائد فرع قوات النجدة بالمحافظة العقيد يحيى الهياس، وقائد الأمن المركزي العقيد حسين أحمد النمري ومدير القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة المقدم طه الأمير؛ نقل الزائرون تحايا وتهاني قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الاضحى المبارك، مثمنين جهود الأجهزة الأمنية، ومستوى اليقظة الأمنية لرجال الأمن، لافتين إلى أهمية تضافر جهود الجميع لتعزيز الأمن والإستقرار والسكينة العامة.

مشيدين بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات، والتي آخرها كشف شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية.

الى ذلك تفقد الوكيل خرفشة ومعه مدير شرطة المحافظة، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور محمد مجاهد الحوثي؛ أحوال الجرحى من أبطال القوات المسلحة والأمن في مستشفى الشهيد الرئيس صالح الصماد.

وخلال الزيارة تبادل الزائرون مع الجرحى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وقدموا لهم هدايا عيدية.. وأشادوا بما بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله في مختلف الجبهات.

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية مجددين موقفهم الثابت مع الشعب الفلسطيني.

شارك في الزيارات، مدير إدارة التوجيه بشرطة المحافظة العقيد طه الهادي، وعدد من قيادات الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات بشرطة المحافظة، ومدراء المكاتب التنفيذية، وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى