أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ ذمار يتفقد الجرحى ومنتسبي الأجهزة الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1445هـ

تفقد محافظ محافظة ذمار محمد البخيتي اليوم الجرحى في هيئة مستشفى ذمار العام ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

واستمع المحافظ البخيتي وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية، من رئيس هيئة المستشفى الدكتور حمود الموشكي، إلى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة للجرحى، والجهود التي تبذل للارتقاء بها.

وتبادل الزائرون مع الجرحى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. ناقلين إليهم تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية التي تأتي والشعب اليمني يسطر أروع الملاحم البطولية إسنادا للشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وثمن المحافظ البخيتي العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي البحار، في تأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المناصر لأبناء غزة.. وأشاد بما قدمه الأبطال من تضحيات في سبيل الانتصار للوطن والأمة.

فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدين استعدادهم للعودة إلى معسكراتهم بعد تماثلهم للشفاء والوقوف إلى جانب زملائهم في حالة جاهزية لترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وإنجاح معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

إلى ذلك اطلع محافظ ذمار على مستوى الجاهزية والروح المعنوية لمنتسبي الأجهزة الأمنية ونقل إليهم تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..

وأشاد بالنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية ومنها كشف الشبكة التجسسية التابعة للمخابرات الأمريكية والصهيونية.

وبين البخيتي أهمية اليقظة للمؤامرات المحدقة بالوطن، ومضاعفة الجهود لضبط الجريمة وكشفها قبل وقوعها والعمل بروح الفريق الواحد والتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.

عقب ذلك زار المحافظ البخيتي ومعه قيادات تنفيذية وأمنية؛ روضة الشهداء بمدينة ذمار وقرأوا الفاتحة إلى أرواح الشهداء الذين جادوا بدمائهم الزكية في سبيل الله ومواجهة تحالف العدوان.

وخلال الزيارة، أشاد المحافظ البخيتي بالتضحيات التي قدمها الشهداء في الدفاع عن الوطن.. مؤكداً أنهم كانوا الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها رهانات العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى