أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حراسة المنشآت تناقش خططتها خلال أيام عيد الأضحى المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو الحجة 1445هـ

عقدت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات اجتماعًا برئاسة المدير العام العميد أحمد محمد البنوس، وضم نائب المدير العام العقيد يوسف الحوري ومدراء الإدارات ونوابهم والعاملين وقادة الكتائب وأركان حربهم والعاملين لمناقشة خطط تأمين المنشآت والفعاليات أيام عيد الأضحى المبارك.

وفي الاجتماع، عبّر العميد البنوس عن شكره وتقديره لجميع من ساهم في إنجاح المراكز الصيفية، مؤكّدًا على دورها وأهميتها في تحصين النشء من الأفكار والثقافات المغلوطة.

وأشاد العميد البنوس بجهود الأجهزة الأمنية في ضبط شبكات التجسس التي كانت تعمل لصالح العدو الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، مُشدّدًا على أهمية اليقظة والتعاون والحذر، لمواجهة مثل هذه المخاطر.

وحثّ العميد البنوس على الاهتمام بسماع محاضرات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي خلال أيام العشر من ذي الحجة، مُؤكّدًا على أهميتها وأثرها على تغيير الواقع النفسي والعملي والميداني.

وتَوَجّه الاجتماع بشكلٍ أساسي إلى بحث خطط تأمين المنشآت والفعاليات أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك لضمان سيرها بجوٍ آمنٍ ومستقرّ. وتناولت النقاشات جملة من الإجراءات المُحكمة التي تضمن سلامة المواطنين وحماية المنشآت.

وأقر الاجتماع تشكيل فرق طوارئ من كلّ كتيبة وفريق التدخل السريع وفريق الحماية، وان تكون على أتم الجهوزية عند الحاجة.

وشدد العميد البنوس على ضرورة التزام جميع العاملين في شرطة حراسة المنشآت بارتداء الميري الزي الرسمي، مع الالتزام بالهندام والقيافة العسكرية، خاصةً أثناء الاستلامات والزيارات، ورفع اليقظة الأمنية في ظلّ الانتصارات الأمنية الأخيرة في ضبط شبكات التجسس، ورفع الجاهزية في جميع الكتائب الميدانية.

واختتم الاجتماع بمناقشة الملاحظات التي تمّ طرحها من قبل قادة الكتائب والعاملين، وتمّ إيجاد الحلول المناسبة لها لضمان سير العمل بأفضل وجهٍ ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى