أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات الأمن المركزي بالبيضاء تكرم عددا من أفراد نقاط الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو الحجة 1445هـ

كرّم أركان حرب قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء العقيد جبران الحرملي اليوم عدد من أفراد الحزام الأمني نظر لجهودهم المبذولة في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة.

وفي التكريم الذي جاء تنفيذا لتوجيهات قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العميد علي الرصاص أشار العقيد الحرملي.. أشار العقيد الحرملي إلى أن هذا التكريم يأتي حافزا معنويا يسهم في بذل المزيد من الجهود لحفظ الأمن والسكينة العامة، وتعبيرا عن الامتنان والتقدير للجهود التي يبذلها الأفراد في ترسيخ الأمن والاستقرار.

وأشاد العقيد جبران الحرملي باليقظة الأمنية لضباط وأفراد نقاط الحزام الأمني، وتفانيهم في القيام بواجباتهم، مؤكدا حرص قيادة قوات الأمن المركزي بالمحافظة على تكريم البارزين والمتفانين في أعمالهم وإبرازها بما يسهم في الارتقاء بالعمل الأمني بالمحافظة.

من جانبهم، عبر المكرّمون عن شكرهم لقيادات قوات الأمن المركزي وشرطة المحافظة على اهتمامها وحرصها على تأهيل وبناء منتسبي الأمن ثقافياً وتوعوياً.. مؤكدين بذل أقصى جهودهم في سبيل حفظ الأمن والاستقرار.

حضر التكريم قائد كتيبة السياحة المقدم عبد الفتاح الكبسي ومدير القوى البشرية النقيب خالد علي العراسي، وعدد من ضباط وأفراد الأمن المركزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى