أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ ذمار يرأس اجتماعا لمناقشة تعزيز قدرات الدفاع المدني بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو الحجة 1445هـ

ترأس محافظ محافظة ذمار محمد البخيتي اجتماعا حضره رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم عبدالله المؤيد، لمناقشة تزويد فرع المصلحة بالمحافظة بسيارات إطفاء وإنقاذ وإسعاف لمواجهة الكوارث والحوادث والحالات الطارئة.

وتطرق الاجتماع إلى تعزيز ثقافة الأمن والسلامة العامة بالمحافظة من خلال المحاضرات التثقيفية وإصدار البروشورات والإرشادات والفلاشات التوعوية للتقيد بإجراءات الأمن والسلامة العامة في كافة المرافق والمؤسسات العامة والخاصة والمراكز والمولات التجارية ومحطات المشتقات النفطية والغازية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع بحضور وكيل مصلحة الدفاع المدني اللواء حسين عبدالقادر عزيز؛ أشاد المحافظ البخيتي بجهود واهتمام قيادة المصلحة بتطوير وتعزيز فروع الدفاع المدني في المحافظات عامة ومحافظة ذمار بصورة خاصة لحماية ووقاية المجتمع من مخاطر الكوارث والحرائق والحالات الطارئة.. مبديا استعداده التعاون المستمر مع الدفاع المدني في تأهيل وتعزيز قدرات الفرع بالمحافظة ليقوم بواجبه الوطني والإنساني في إطار الإمكانيات المتاحة للمحافظة.

من جانبه أكد رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم المؤيد أن المصلحة تسعى جاهدة لتعزيز قدرات الدفاع المدني بذمار وجميع المحافظات ليقوم بدوره الإنساني لحماية المجتمع من مخاطر الكوارث والحوادث والحالات الطارئة.. مشيرا إلى مساعي المصلحة لبناء مقرات لفروع الدفاع المدني في جميع المحافظات.

وثمن اللواء المؤيد التعاون الكبير الذي تقدمه قيادة المحافظة وتسهيلها مهام وأعمال فرع الدفاع المدني.

حضر الاجتماع مدير عام فرع مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة العقيد أحمد علي العزب، وممثل وزارة الداخلية في المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية العقيد يحيى المؤيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى