أخبار الأنشطة و الفعاليات

ريمة تفقد الإصلاحية المركزية والاحتياطية وتقديم المستلزمات الطبية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الآخر 1446هـ

قام مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية المقدم أكرم المداني وعدد من الكوادر الطبية التابعة لإدارة الطب الوقائي بزيارة طبية إلى الإصلاحيات المركزية والاحتياطية بمحافظة ريمة.

وخلال الزيارة التفقدية. التي تمثلت في توزيع أدوية ومستلزمات طبية ومواد وأدوات النظافة الصحية والمعقمات للإصلاحية المركزية.. أكد مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي في اطار الاهتمام بنزلاء الإصلاحيات والسجون الاحتياطية وسجون الأقسام وتقديم الاحتياجات الصحية التي تتطلبها الإصلاحية بالمحافظة ولفت الى أن تلك الاحتياجات تمثلت في تقديم أدوات ومواد النظافة والأدوية والمستلزمات الطبية.

من جانبه أشاد مدير امن مديرية الجبين المقدم عبده النهاري بهذا التدخل الذي يأتي في إطار الاستجابة السريعة من قبل إدارة الطب الوقائي والعلاجي بوزارة الداخلية اهتماما منهم وحرصا على صحة وسلامة نزلاء الإصلاحية والسجون.

فيما ثمن مدير الإصلاحية المركزية للتأهيل بالمحافظة العقيد هلال البكالي هذه اللفتة الكريمة والتي تنفذها إدارة الطب الوقائي والعلاجي بالوزارة واهتمامها الكبير بنزلاء الإصلاحية وتوفير كافة المستلزمات الطبية والصحية ومستلزمات النظافة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى