أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الأنشطة الصيفية في مركزي الشهيد طه حميد الدين وقرين القران بحي جدر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو الحجة 1445هـ

نظّم مركز الشهيد طه حميد الدين، و مركز قرين القرآن الصيفي في حي جدر بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة صنعاء حفل اختتام الأنشطة الصيفية، تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات، وبحضور العميد الركن صلاح المنصور رئيس غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية، وعدد من مشايخ ومسؤولي ومشرفي حي جدر، أشار العميد حامد القرم مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، إلى حرص قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وقيادة وزارة الداخلية على إقامة مثل هذه الدورات الصيفية التي تنمي الآداب والأخلاق الإسلامية لدى النشئ.

وأكد ان هؤلاء الكوكبة من الخريجين هم من يراهن عليهم السيد القائد لفتح الأقصى الشريف وتخليصه من دنس اليهود.. وأشاد بالعملية الأمنية الكبرى التي تم الكشف عنها والتي تعبر عن توفيق الله وتأييده ويقظة الأجهزة الأمنية وإنها رسالة لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار اليمن.

فيما نقل العميد الركن محمد المحاقري مدير عام أمن المنافذ والمطارات، للخريجين والمدرسين والقائمين على المراكز الصيفية تحيات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، واللواء عبدالكريم الحوثي وزير الداخلية واللواء أحمد علي جعفر وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة للطلاب الخريجين والمدرسين.

وأشاد بمستوى استيعاب الطلاب خاصة في مجال حفظ وتلاوة القرآن الكريم.. وأكد أهمية الاهتمام بالمراكز الصيفية لتحصين النشئ من الحرب الناعمة التي يتوجه بها الأعداء نحو أبنائنا.

ونوه بجهود القائمين على المركز الصيفية في صقل مواهب الطلاب وتثقيفهم بالثقافة القرآنية وتعليمهم القرآن الكريم وعلومه ومختلف العلوم الدينية التي تحصنهم من الأفكار المضللة.

وفي الاختتام بحضور عدد من أولياء أمور الطلبة، كرم مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة، والإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات المدرسين والطلاب المبرزين بشهادات تقديرية.

تخلل الفعالية بحضور عدد من مدراء الإدارات والضباط بمكتب وكيل قطاع الأمن وإدارة عام أمن المنافذ والمطارات، فقرات إنشادية ومسرحية عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى