أخبار الأنشطة و الفعاليات

مأرب.. مناقشة التنسيق بين الجهات الأمنية والسلطة القضائية بمديرية الجوبة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 ذو القعدة 1445هـ

عقد اجتماع لمناقشة التنسيق بين الجهات الأمنية والقضائية بمديرية الجوبة في محافظة مأرب، وكيفية معالجة الإشكاليات وتسهيل حل قضايا المواطنين.

وفي الاجتماع بحضور رئيس محكمة الجوبة وحريب القاضي عامر العزي، ووكيل محافظة مأرب الأستاذ سعيد علي بحيبح، ومدير إدارة مرور المحافظة المقدم إبراهيم البنوس، ومدير شرطة مديرية الجوبة المقدم صالح حامد شلي.. أكد مدير إدارة البحث الجنائي محافظة مأرب العقيد مجلي عبدالله مجيديع، ضرورة التنسيق بين الجهات الأمنية والقضائية وحل الإشكاليات التي تحدث بينهما في مختلف القضايا المرتبطة بالجهتين لما يخدم تحقيق العدالة وإنصاف المواطنين وتطبيق سيادة القانون.

من جانبه أكد رئيس محكمة الجوبة وحريب القاضي العزي الاستعداد الكامل لتذليل كافة المصاعب وحل الإشكاليات التي طرحت وتم مناقشتها بين الجهتين الأمنية والقضائية بمحافظة مأرب لخدمة المواطنين وتحقيق سير العدالة وفقاً للإجراءات القانونية.

وأكد المجتمعون على تسهيل إجراءات عودة النازحين إلى قراهم ومناطقهم، والتنسيق وحلحلة كافة الإشكاليات العالقة والتي قد تطرأ مستقبلاً بما يخدم المواطنين ويحقق الإنصاف لهم وتطبيق الإجراءات القانونية في مختلف مراحل الضبط والتحقيق والتقاضي.

حضر الاجتماع مدير بحث مديرية الجوبة النقيب مبارك دجيل، ورئيس قسم مسح الجريمة ببحث المحافظة النقيب بسام المنتصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى