ضبط واستعادة مسروقات

استعادة ثلاث دراجات نارية وضبط متهمين بالسرقة في الأمانة وخمس محافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 ذو القعدة 1445هـ

تمكنت شرطة أمانة العاصمة ومحافظات ذمار، وحجة، وتعز، والحديدة، وإب، من ضبط متهمين بالسرقة كما تم استعادة ثلاث دراجات نارية، ومسروقات أخرى تم الإبلاغ عن سرقتها.

ففي أمانة العاصمة ضبط مركز شرطة 22 مايو في المنطقة الغربية، متهمة بسرقة كمية من الحُلي الذهبية، ومبلغ 300 ألف ريال يمني من منزل أحد المواطنين.

وفي محافظة ذمار، استعاد مركز شرطة المدينة ” مركز المحافظة” وبالتعاون مع مركز شرطة الوحدة دراجة نارية تابعة لأحد المواطنين، وضبط المتهم بسرقتها، فيما ضبط مركز شرطة المنهالي متهما بسرقة جنبية صيفاني، ساعة رادو، وحُلي ذهبية، وملابس من منزل أحد المواطنين.

وضبطت شرطة مديرية شرس في محافظة حجة، متهما بسرقة سلاح ناري نوع “آلي”، من منزل أحد المواطنين، كما استعادت شرطة مديرية عبس دراجة نارية تابعة لأحد المواطنين، وضبطت المتهم بسرقتها.

وفي محافظة تعز ضبطت شرطة المنطقة الأمنية الأولى الجند في مديرية التعزية، متهمين بسرقة مبلغ 5 آلاف ريال سعودي، و 10 آلاف ريال يمني، من أحد المواطنين.

فيما ضبطت شرطة مديرية الجراحي، في محافظة الحديدة متهما بسرقة حُلي ذهبية، وسلاح ناري نوع “آلي”، و اوراق ملكية أرض ( بصائر )، من منزل أحد المواطنين، وضبطت شرطة مديرية زبيد متهما بسرقة رؤوس مواشي، من منزل أحد المواطنين، وتم استعادة المسروقات.

وفي ذات السياق استعادت شرطة مديرية جبلة في محافظة إب، دراجة نارية تابعة لأحد المواطنين، وضبطت المتهمين بسرقتها، والإجراءات مستمرة لضبط المتهم الآخر.

وأحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى