أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة استكمال قاعدة بيانات منتسبي شرطة محافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو القعدة 1445هـ

التقى – اليوم – مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، في اجتماع القيادات الأمنية بشرطة المحافظة.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالجانب الإداري للضباط والأفراد، والتحقق من كافة البيانات الموجودة، والتأكد من قاعدة البيانات والسجلات بالشكل المنظم.

وفي الاجتماع بحضور أعضاء اللجنة المكلفة بتنظيم وتصحيح بيانات القوى البشرية.. أكد العميد عدنان قفلة أهمية تثبيت القوة البشرية بطرق سليمة وقاعدة بيانات مكتملة، سواء في مركز المحافظة أو في شرطة المديريات ومختلف الوحدات وأقسام ومكونات شرطة المحافظة.

وأشار إلى ضرورة استكمال الملفات والبيانات، واستكمال الإجراءات الإدارية للضباط والأفراد في التعيين بما يتلاءم مع المنصب المعين فيه.

ولفت العميد عدنان قفلة إلى إن وزارة الداخلية تعمل على منع الازدواج وتصحيح أي اختلالات إن وجدت.. مشيرا إلى وجود لجان ستقوم بالنزول الميداني الى جميع المناطق والمديريات وجميع الوحدات لتقوم بالتمام على القوة.

وأكد العميد قفلة أن المؤسسة الأمنية تعد رأس حربة للتصدي لمؤامرات الأعداء التي تستهدف الجبهة الداخلية، وكانت محافظة صنعاء على رأس المحافظات المستهدفة من قبل الأعداء.

من جانبه أكد مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، حرصه على تسهيل كافة مهام لجنة القوى البشرية بما يسهم في استكمال قاعدة البيانات وتصحيح أي اختلالات.

وأشار العميد المؤيدي، إلى أن رجال الشرطة في المحافظة يبذلون جهودا كبيرة من أجل تعزيز الأمن والاستقرار ومنع الجريمة قبل وقوعها والحد منها، وتعزيز السكينة العامة.

وعقب الاجتماع اطلع مدير عام القوى البشرية العميد عدنان قفلة وأعضاء اللجنة على سير العمل في إدارة القوى البشرية بشرطة المحافظة.

حضر الاجتماع نائب مدير امن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري ومساعدو مدير الأمن العميد حسين العياني والعقيد علي البحري،
وقيادات الأمن المركزي وقوات النجدة، ومدراء أمن المناطق الأمنية ومدراء أمن المديريات ومدراء الإدارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة في محافظة صنعاء.
وأعضاء اللجنة وهم : المقدم محمد قاسم قفلة والمقدم احمد السراجي والرائد محمد الغولي والنقيب مانع البداء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى