أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. منتسبو الشرطة في المنطقة الشمالية ينددون بمجازر العدو الصهيوني في غزة ورفح

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو القعدة 1445هـ

نظم منتسبو إدارات وأقسام شرطة المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفات احتجاجية تنديدا بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ورفح.

وردد الضباط والصف والجنود المشاركون في الوقفات بمديريات الزيدية والقناوص والصليف والمنيرة والضحي ومركز شرطة الكدن، هتافات النصرة والتضامن مع القضية الفلسطينية والشعارات المنددة بصمت الأنظمة العربية والإسلامية والمجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قبل الكيان الصهيوني في ظل الدعم الأمريكي لجرائم إبادة جماعية في غزة والعدوان المستمر.

وبارك المشاركون عمليات القوات المسلحة اليمنية الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.. مؤكدين أن الفلسطينيين ومعهم رجال محور المقاومة الأبطال يخوضون اليوم معركة العزة والكرامة ولن يُتركوا وحدهم.

وجدد المشاركون تفويضهم وتأييدهم للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة الأعداء ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأشار بيان صادر عن الوقفات، إلى أهمية لحمة الصف باعتبارها السلاح الأقوى في التصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضد بلادنا والأمة.. مثمنا ثبات موقف اليمنيين وقيادته الثورية والسياسية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرضون له من اعتداءات ومجازر متواصلة.

وأكد البيان الجهوزية العالية والاستعداد الكامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي والتصدي لكل ما من شأنه المساس بالجبهة الداخلية أو أي اختراق عدائي من قبل العدو بأي شكل من الأشكال.. مطالبا أحرار العالم بالتحرك لوقف سياسة الإجرام للكيان الصهيوأمريكي في فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى