أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لمناقشة الجوانب المتصلة بالأداء الأمني لمنتسبي شرطة محافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو القعدة 1445هـ
ترأس مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة، ومدير عام شرطة محافظة عمران العميد نايف أبو خرفشة، اجتماعا لمناقشة الجوانب المتصلة بالأداء الأمني لجميع منتسبي شرطة المحافظة.

وفي الاجتماع بحضور رئيس لجنة تصحيح بيانات القوة البشرية، الرائد يوسف الحوري.. شدد العميد عدنان قفلة على ضرورة الاهتمام بالجانب الثقافي والحضور الفاعل في الدورات والورش، وأهمية دمج القوة العاملة بإدارة شرطة المحافظة بما يضمن الأمان الوظيفي والانتماء الصادق للمؤسسة الأمنية لما من شأنه الأثر الفاعل في الميدان العملي.

وحث على ضرورة التفاعل الجاد والصادق مع هدى الله، والالتحاق بالدورات الثقافية والإدارية والأمنية لكافة منتسبي شرطة المحافظة للاستفادة والحصول على الخبرة والفائدة.

وأشاد العميد قفلة بدور منتسبي شرطة المحافظة في تنفيذ المهام والمسؤوليات المنوطة بهم، مؤكدا أن قيادة وزارة الداخلية تولي محافظة عمران اهتماما كبيرا في البناء والتدريب والتأهيل وتثبيت القوة والدمج وتسوية وضع كافة العاملين بشرطة المحافظة.

من جانبه أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة، ضرورة التفاعل مع هدى الله في جميع الإدارات والمكاتب واعتبار الإدارات والوحدات مدارس لتأهيل الأفراد بشكل يومي.

وشدد العميد أبو خرفشة على ضرورة تقديم النموذج الأمني الراقي كون العمل الأمني مسؤولية يجب التحلي بها وتمثيلها قولا وعملاً.

حضر الاجتماع نواب مدير عام شرطة المحافظة، ومدراء الإدارات والوحدات الأمنية بشرطة عمران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى