أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. لجنة حل قضايا الأمن تتفقد سير الأداء الأمني في عدد من الإدارات الأمنية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو القعدة 1445هـ

تفقدت اللجنة المكلفة بحل قضايا الأمن والمجتمع برئاسة العقيد درهم المراني، سير العمل والأداء الأمني في إدارات أمن السوادية، والملاجم، والطفة، وردمان، ومركز شرطة عفار.

كما أطلع العقيد المراني، على مستوى الأداء الأمني والإداري في الميدان، وطبيعة الصعوبات، وناقش مع مدراء أمن المديريات والأقسام سبل تجاوزها وإيجاد المعالجات المناسبة لها.

وأكد العقيد درهم المراني، ضرورة التعامل بإحسان مع المواطنين والتحلي بأخلاق رجل الأمن الذي يمثل النموذج الراقي، ومعالجة أي سلبيات أو أخطاء قد تحدث أثناء تنفيذ المهام.

كما تفقد العقيد درهم المراني، أحوال الموقوفين على ذمة القضايا الجنائية ومختلف القضايا في مراكز التوقيف واطلع على سجلاتهم.. وأكد أهمية متابعة كافة القضايا وإحالة الموقوفين على ذمتها إلى النيابة والمحاكم بحسب القانون.. مبيناً أهمية التعاون مع المشايخ لحل القضايا التي بالإمكان حلها من خلال الصلح القبلي، والإفراج عن الموقوفين المنتهية قضاياهم، وعدم تجاوز مدة التوقيف في مراكز الشرطة وإحالة الموقوفين بعدها إلى جهة الاختصاص حسب القانون.

وأوضح العقيد المراني، أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية بتفقد جميع الإدارات الأمنية بالمحافظة والاطلاع على الوضع الأمني، والإداري ومستوى أداء جميع العاملين في جميع الإدارات الأمنية بمنطقة رداع.

وحث العقيد درهم المراني، منتسبي الإدارات الأمنية بالمحافظة على الانضباط والتواجد في مقرات أعمالهم، داعياً الجميع لبذل الجهود اللازمة لخدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم والإحسان إليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى