أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة منطقة شملان الأمنية تتفقد عددا من المراكز الصيفية في مديرية معين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو القعدة 1445هـ

تفقد مدير أمن منطقة شملان العقيد طاهر علي صالح المؤلف، ومعه مساعده العقيد أحمد النيساني، ومدير مركز شرطة ٢١ سبتمبر الرائد أحمد محمد جميل، ومدير بحث المنطقة الرائد محمد الروضي، عددا من المراكز الصيفية الواقعة في اختصاص المنطقة ومراكزها بمديرية معين في أمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التي شملت مركز الحسين بن علي عليه السلام، ومركز الخير، ومركز النصر، ومركز الشموخ، ومركز الصيفية، اطلع الزائرون على سير الأنشطة الصيفية ومستوى الدراسة والإقبال وتوفير الكادر والمنهج الدراسي، ومدى استفادة الطلاب وتفاعلهم مع هذه الدورات.

واستمع الزائرون إلى نماذج من طلاب الدورات الصيفية بالمراكز في التلاوات العطرة للقرآن الكريم.. معبرين عن إعجابهم بمهارات وإبداعات الطلاب، وحثوا أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الصيفية.

وأكد الزائرون الحرص على إنجاح الأنشطة والدورات الصيفية التي تسهم في تنوير الطلاب بثقافة القرآن الكريم والعلم والوعي.. مشيدين بجهود الكادر التعليمي والأنشطة المتنوعة.

وأكد مدير أمن منطقة شملان العقيد طاهر المؤلف أهمية زيارة المدارس الصيفية ودعمها لتحفيز الطلاب وتشجيعهم للاستفادة من برامجها وأنشطتها المختلفة.. معتبرا أن التفاعل والزيارات الرسمية والمجتمعية والتعاون الشعبي في إنجاح هذه الدورات أمرٌ مهم يستدعي تكثيف تلك الجهود بما يضمن تحقيق أهداف هذه الدورات.

وشدد العقيد المؤلف على ضرورة أن تكون الأهداف الرئيسة التي يرتبط بها الطالب كبيرة وجامعة بما يحقق العزة والقوة للبلاد والأمة بصورة عامة.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة بحي مذبح الأستاذ محبوب الأهدل، إلى أهمية الاستفادة القصوى من الدورات الصيفية كونها فرصة مهمة لتعليم النشء وتحصينه.. مؤكداً ضرورة اغتنام جميع الأوقات المتاحة بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب.

وتم خلال الزيارة توزيع دفاتر وأقلام لطلاب المراكز الصيفية.

شارك في الزيارة مدير مكتب مدير أمن منطقة شملان الرائد عدنان المقري، ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالمنطقة الرائد علي الجرادي، ورئيس قسم التوجيه والتدريب بالمنطقة النقيب أحمد محمد الدرة، وعدد من مشايخ وعقال الأحياء في المنطقة ومراكزها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى