أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة كتيبة أمن الوحدة والكتيبة العاشرة بقوات الأمن المركزي تتفقدان المراكز الصيفية بصنعاء القديمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو القعدة 1445هـ

زار قائد الكتيبة العاشرة التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد عدنان العنسي وقائد كتيبة أمن الوحدة العقيد أحمد معياد ومعهما عدد من ضباط وأفراد الكتيبتين- المراكز الصيفية في الجامع الكبير ومركز الشهيد علي الصديق ومركز المصطفى ومدرسة الطبري في مديرية صنعاء القديمة .

وكان في مقدمة مستقبلي الزائرين العميد الركن مهدي غالب عرهب مدير عام المديرية والعميد مجاهد الغيل الأمين العام للمجلس المحلي والأستاذ رزق الغرارة المشرف العام للمديرية والأستاذ عبدالوهاب الوريث مشرف الدائرة الأمنية والثقافية.

واطلعت القيادات الأمنية خلال الزيارة على البرامج والأنشطة التعليمية اليومية وما تحتويه من دروس ومحاضرات ووسائل تعليمية حديثة تواكب مقتضيات المرحلة ومتطلباتها العلمية التي ستعود بالنفع والفائدة المرجوة للطلبة خلال تواجدهم في المراكز الصيفية.

وأكد العميد عرهب على أهمية أن تحفل الأنشطة الصيفية بتحفيز المواهب والإبداعات وتشجيع الطلاب والموهوبين وتعزيز مستوى استفادتهم من البرامج الثقافية والعلمية وعلى أهمية تكامل الرسالة التربوية للمراكز الصيفية والمدارس للاهتمام بالأبناء علميا وثقافيا وتنمية قدراتهم وتحصين الأجيال وتنشئتهم على حفظ كتاب الله والعلوم الدينية النافعة.

فيما أكد الزائرون أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من بذل الجهود لتثقيف الجيل الناشئ بثقافة القرآن الكريم الذي سيبني جيلا متسلحا بسلاح الإيمان والذي تتبخر أمامه كل محاولات الأعداء التضليلية والرامية إلى مسخ الإنسان أخلاقيا ودينيا وهو ما تسعى إليه أمريكا وإسرائيل أعداء الأمة الحقيقيون.

وأشاروا إلى أهمية إقامة الدورات الصيفية لأبنائنا الطلاب كونها تعد الركيزة الأساسية لتعزيز الهوية الإيمانية والثقافية لدى هذه الشريحة المهمة ودمجهم في الكثير من الأنشطة التعليمية والرياضية وبما يتناسب مع أعمارهم.. مشيرين بأن الشباب هم الفئة المستهدفة ضمن المخططات الإجرامية الهدامة لقوى الشر والعدوان ومن يدور في فلكهم من المرتزقة والخونة الذين يسعون للنيل من شباب اليمن خاصة في ظل الظروف الراهنة.

وأشادت القيادات الأمنية بمستوى الإقبال على المراكز الصيفية وما تتضمنه من أنشطة وبرامج من شأنها تنمية معارف الطلاب وصقل مواهبهم…معبرين عن شكرهم الكبير لكل الكادر التعليمي في جميع المراكز ومثمنين كل الجهود التي يبذلونها في تعليم الجيل الصاعد ليتحصن بالثقافة القرآنية من الضلال.

وفي ختام الزيارة شكر المعلمون كل الزائرين للمراكز مؤكدين أن المراكز الصيفية تشهد إقبالا غير مسبوق تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله .

رافقهم خلال هذه الزيارة أركان حرب الكتيبة العاشرة صاعقة المقدم قيس القدس ومدير شؤون الأحياء الأستاذ يحيى الشقاقي ومدير إدارة المتابعة إبراهيم بركات وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى