أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة ذمار تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو القعدة 1445هـ

أقامت شرطة محافظة ذمار، فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة بوجه المستكبرين للعام 1445 هجرية.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الموشكي، ومساعد المدير العام العقيد حسين السفياني، ومساعد المدير العام للشؤون الأمنية العقيد أحمد قاسم الشرفي، ومدير إدارة المرور العميد علي الوشلي، أشار وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها السيد حسين بدر الدين الحوثي، وأهداف مشروعه القرآني في النهوض بواقع الأمة وتحقيق رفعتها وعزتها.

وتطرق إلى موقف اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني مقارنة بمواقف الدول المطبعة والعميلة لكيان العدو الصهيوني.. مشددا على ضرورة استشعار الجميع مسؤولياتهم في مواجهة أعداء الأمة، وتجسيد مضامين مشروع المسيرة القرآنية عملياً في واقع المجتمع.

من جانبه أشار مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم إسماعيل مطهر في كلمة نيابة عن مدير عام شرطة المحافظة، إلى مفاهيم شعار الصرخة ودلالاته وأهميته لمناهضة قوى الاستكبار ومخططاتها التي تستهدف الأمة في دينها وقيمها وثقافتها.

واستعرض جوانب من سيرة الشهيد القائد ومبادئ مشروع المسيرة القرآنية الذي أطلقه في وقت طغت على الأمة حالة الخضوع لهيمنة قوى الاستكبار العالمي.. داعياً إلى الاقتداء بأخلاق الشهيد القائد وروحيته وصبره وعزمه في سبيل نصرة المستضعفين ومقارعة المستكبرين.

وتخلل الفعالية قصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة وما جسده شعار الصرخة في واقع الأمة، ونالت جميعها استحسان الحاضرين.

حضر الفعالية قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حمزة الوريث، وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي، ومدير الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد عبدالكريم البخيتي، ومدير إدارة الشؤون المالية المقدم محمد علي العمدي، ومشرف مدينة ذمار حمزة العوامي، وعدد من قيادات الأجهزة والوحدات الأمنية وضباط وصف وجنود بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى