أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارة عيدية للمرابطين من رجال الأمن في محافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1445هـ

تفقد رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم المؤيد، ومعه مستشارو وزير الداخلية، اللواء شرف عبد الرحمن الموشكي، واللواء عبدالوهاب الرضي، واللواء الدكتور محمد القاعدي.. عيدية تفقدية للمرابطين من رجال الأمن بمحافظة الحديدة.

وشملت الزيارة التي شارك فيها مدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي.. المرابطين في إدارة أمن المحافظة، وشرطة المرور، وقوات النجدة وقوات الأمن المركزي.

وهنأ الزائرون المرابطين ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية ووزير الداخلية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية.

وأشاد اللواء إبراهيم المؤيد بمستوى التواجد والانضباط للضباط والأفراد في المحافظة، وحثهم على الحفاظ على مستوى عالٍ من اليقظة والحس الأمني، لتعزيز الأمن والاستقرار، وإحباط مخططات العدوان التي تستهدف حياة وأمن الشعب اليمني.

وأشار إلى أن الموقف الديني والأخلاقي العظيم الذي اتخذه قائد الثورة تجاه العدوان والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتأييد الشعب اليمني لهذا الموقف، ومساندته لكل العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته، هو ما دفع العدو الأمريكي ومعه البريطاني للإعتداء على بلادنا، ولذلك لابد أن نكون في جهوزية تامة للتصدي لكل مخططات الأعداء.

بدورهم عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة مؤكدين استمرارهم في تنفيذ واجباتهم وجهوزيتهم لتنفيذ أي مهام توكل إليهم في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى