أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الداخلية تحيي الذكرى السنوية للصرخة بفعالية خطابية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1445هـ

نظمت وزارة الداخلية فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال الفعالية التي حضرها وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، ونائبه اللواء عبدالمجيد المرتضى، أشار نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة فؤاد ناجي، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى كمحطة مهمة لتوجيه بوصلة العداء ضد قوى الطاغوت أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني. 

وأكد ضرورة التمسك بالصرخة كشعار لمشروع يعود فيه الناس إلى القرآن الكريم والعلوم النافعة والمعارف القيمة، والانطلاق لمواجهة أعداء الأمة الإسلامية والبراءة منهم.

وقال نائب وزير الإرشاد: “إن الشعار، الذي صدح به الشهيد القائد  لتحصين الأمة من المؤامرات والمشاريع الاستعمارية ساهم في توجيه بوصلة العداء نحو الأعداء الحقيقيين لهذه الأمة، وهم أمريكا وإسرائيل” .

وشدد على ضرورة إحياء هذه الذكرى لتوضيح مفاهيم الشعار، ودلالاته لتوحيد الأمة في التصدي للمشروع الأمريكي – الصهيوني، واستنهاضها لمواجهة أعدائها، ورفض هيمنة القوى الخارجية.

من جانبه أشار رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مسعد الظاهري إلى أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد لتغيير واقع الأمة ورفض مشاريع الوصاية.

مشيرا إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة باعتبارها محطة مهمة لتوجيه بوصلة العداء ضد قوى الطاغوت أمريكا وإسرائيل. 

 وأكد  أن الصرخة مشروع متكامل لبناء الأمة وتوحيد كلمتها، وتحريرها من التبعية لقوى الهيمنة.. لافتا إلى أن الشعب اليمني يجسد الشعار قولا وعملا من خلال المواقف المشرفة لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني.

تخلل الفعالية التي حضرها وكيلا وزارة الداخلية اللواء أحمد علي جعفر، واللواء علي سالم الصيفي،  وعدد من مستشاري وزير الداخلية و ورؤساء المصالح، وعدد من مدراء العموم بالوزارة- أوبريت إنشادي لفرقة أنصار الله، كما قدم الشاعر حمزة المغربي قصيدة شعرية عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى