محافظات

اجتماع بشرطة مرور إب لمناقشة نتائج حملة الانضباط المروري في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 رجب 1445 هـ‍

ناقش اجتماع بشرطة مرور محافظة إب – اليوم – برئاسة نائب مدير شرطة المحافظة العميد حميد منصور الرازحي، وضم عدد من القيادات والضباط بشرطة المرور النتائج وما تم تنفيذه من خطة إعادة الانضباط المروري في شوارع المحافظة.

وخلال الاجتماع أكد نائب مدير شرطة المحافظة العميد حميد منصور الرازحي، أهمية رفع مستوى وعي مستخدمي الطريق بقواعد وأنظمة المرور وتعزيز السلامة المرورية واحترام قواعد وآداب السير وتحقيق الانضباط المروي.

وأكد العميد الرازحي، أهمية استمرار الحملة المرورية بذات الوتيرة واستكمال ضبط كافة المخالفات للحد من الحوادث المرورية والاختناقات والالتزام بقواعد وآداب وأنظمة المرور.

من جانبه أشار مدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم، إلى أن الحملة استهدفت ضبط السيارات والدرجات النارية غير المرسمة وغير المرقمة، والتي ارتكبت المخالفات المرورية.

ودعا مدير مرور المحافظة مستخدمي الطريق إلى الالتزام بتعليمات رجال المرور، مشيراً إلى أن الحملة تهدف لتحقيق الانضباط المروري التام.. لافتا إلى أن تنفيذ هذه المعالجات على أرض الواقع سيكون لها أثر بالغ في خدمة المحافظة وضبط المخالفات والتقليل من الحوادث المرورية وتسهيل حركة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى