محافظات

نائب وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة مديرية جهران بمحافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 رجب 1445 هـ‍

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى إدارة شرطة مديرية جهران بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة التفقدية ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام شرطة محافظة ذمار العميد أحمد عبد الله الشرفي… اطلع اللواء عبد المجيد المرتضى على سير العمل الأمني والشرطي في المديرية، والإجراءات المتخذة في البلاغات ومعدل الإنجاز.

واستمع اللواء المرتضى إلى شرح من قيادة وكوادر شرطة المديرية عن أبرز المعوقات وسبل تجاوزها.
وأشاد نائب وزير الداخلية بجهود رجال الأمن في المديرية والمحافظة بشكل عام، وما يتحقق من إنجازات في مجال ضبط الجريمة والحد منها، وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأكد أهمية رفع الجهوزية واليقظة الأمنية، لمواكبة متطلبات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، لإحباط كل محاولات زعزعة الأمن.
وشدد اللواء المرتضى على وجوب الالتزام بالإجراءات القانونية في كل مراحل العمل الأمني، والحرص على تقديم صورة مشرفة عن رجال الأمن، من خلال التعامل الراقي مع المواطنين، بما يتوافق مع أخلاقيات ديننا ويحقق أهداف المسيرة القرآنية، التي جاءت لحفظ كرامة المواطنين، وحماية حياتهم وأمنهم وأعراضهم وممتلكاتهم.

وأشار إلى أهمية غرس الثقافة القرآنية لدى الضباط والأفراد باعتبارها العامل الرئيس في تقويم سلوكهم وتجويد أدائهم.. لافتا إلى أن الارتباط الدائم بالله، وإقامة البرنامج الثقافي والتحرك وفق موجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي- يحفظه الله- من أسباب التوفيق والحصول على المعونة من الله -عز وجل-.

بدورهم عبّر ضباط وأفراد شرطة المديرية عن شكرهم لنائب وزير الداخلية على اهتمامه بتطوير العمل الأمني، وبذله الجهود لتذليل الصعاب، وحرصه على الارتقاء بأداء رجال الأمن وتطوير مهاراتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى