أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب.. فعاليات خطابية للشرطة بالذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شعبان 1445هـ

نظّم فرعا مصلحة الأحوال المدنية وشرطة المرور بمحافظة إب -اليوم- فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه تحت عنوان “شهيد القران”.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب، ومدير شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني، ونائبه العميد حميد الرازحي، ومدير فرع الأحوال المدنية العميد محمد محسن الحارثي، استعرض وكيل المحافظة يحيى القاسمي مراحل انطلاق المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد، وهو المشروع المناهض لهيمنة قوى الاستكبار العالمي، وتطرّق إلى الرؤية الإيمانية التي تمتع بها شهيد القرآن والحلول التي وضعها عبر المشروع القرآني للتصدي لمخاطر أعداء الإسلام.

وأكد القاسمي أهمية التمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية التي ضحى من أجلها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، واغتنام المناسبة في استحضار تضحياته ومواقفه وشجاعته.

من جانبه تحدث مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد خالد أنعم عن شخصية الشهيد القائد وعلمه وزهده ومواقفه ومشروعه القرآني ودعوته العودة إلى الله والقرآن الكريم، والتمسك بمنهج الرسول الأعظم ونهج آل البيت وأعلام الهدى.

وأشار إلى المكاسب التي حققها أهل الحكمة والإيمان من عزة وكرامة واستقلال في القرار السياسي، والخروج عن الوصاية والتبعية لأعداء الأمة، وتمسكهم بهويتهم الإيمانية والثقافة القرآنية، والتولي الصادق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

فيما تطرق مدير التدريب والتوجيه بفرع الأحوال المدنية الرائد بديع أحمد السادة إلى أهم ثمار المشروع القرآني للشهيد القائد التي يعيشها اليمنيون اليوم من عزة وكرامة وحرية، مشيراً إلى عمليات الجيش اليمني بالطيران المسير والصواريخ التي تصل إلى عمق العدو الصهيوني، وما تقوم به القوة البحرية من منع للسفن المتوجهة إلى مواني العدو.

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبدالواسع شداد، ومدير المسالخ حسين غلاب، ومدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة المقدم زيد النقيب، والمنطقة الأولى عبدالكريم الداب، ومدير مركز الإصدار الآلي بشرطة المرور المقدم محمد الأشرم، وعدد كبير من الضباط والأفراد، قصيدة للشاعر عبدالقادر البنا.

وفي السياق ذاته أحيت شرطة مديرية المشنة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه بفعالية خطابية.

وفي الفعالية أشار مدير شرطة المديرية العقيد محمد عباس القحيف إلى عظمة المشروع الذي أسسه الشهيد القائد، وحاجة الأمة لهذا المشروع القائم على المنهج القرآني الذي وضعه الله ليكون منطلقا لوحدة وعزة وقوة هذه الأمة.

ودعا إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياته رضوان الله عليه والتمسك بأخلاقه وصفاته وشجاعته وقوة الحق الذي استند عليه.

من جانبه أكد عاقل مديرية المشنة خالد الجوحي أهمية التحرك بالمشروع القرآني لمواجهة قوى الاستكبار والطاغوت وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل التي ترتكب أبشع الجرائم بحق المستضعفين في غزة.
وشدد على ضرورة السير على خطى الشهيد القائد رضوان الله عليه في مواجهة قوى الاستكبار والجبروت وشذاذ الآفاق.

حضر الفعالية عدد من ضباط وأفراد شرطة مديرية المشنة وجمع غفير من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى