أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات بقطاع الأمن والشرطة تتفقد المراكز الصيفية بحي جدر بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 شوال 1445هـ

تفقدت عدد من القيادات بقطاع الأمن والشرطة اليوم عددا من المراكز الصيفية في حي جدر بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء.

وشملت الزيارة التي شارك فيها رئيس غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية العميد الركن صلاح المنصور، ومعه عدد من الضباط بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، مركز الإمام علي عليه السلام، ومركز الشهيد النجار في حي جدر .

واستمعوا من القائمين إلى شرح حول مدى ترجمة الغايات والأهداف التربوية للدورات الصيفية في إعداد الشباب والنشء روحياً وذهنياً وعلمياً وبناء جيل واعٍ متسلح بالعلم والمعرفة.

وأشادوا بتفاعل الطلاب مع الدورات الصيفية ومشاركتهم المتميزة لاستفادتهم من برامج وأنشطة المدارس الصيفية التي تعد ثورة في وجه الأعداء الذين يتربصون باليمن وأجيال الأمة لإبعادهم عن القرآن ومسخ هويتهم الدينية.

كما أشادوا بدور مدراء المدارس الصيفية والعاملين فيها في تجسيد أنموذج المسؤولية والحرص على إنجاح الدورات والأنشطة وتعزيز الوعي بأهميتها.

وحثو على بذل المزيد من الجهود لتعزيز الاهتمام بالأبناء من خلال استمرار الأنشطة الثقافية والتوعوية لتحصينهم من التدجين الثقافي والفكر المنحرف والإسهام في تطوير إبداعاتهم وتحفيز المهارات والطاقات وثقافة العلم والجهاد في سبيل الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى