أخبار الأنشطة و الفعاليات

الكتائب الثالثة والخامسة والسابعة بشرطة حراسة المنشآت تُحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1445هـ

أقامت الكتائب الثالثة والخامسة والسابعة بشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالتعاون مع دار رعاية الأيتام، فعاليات خطابية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال الفعاليات التي حضرها قيادات الكتائب ألقيت عددا من الكلمات أكدت في مجملها أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه قبل أكثر من عشرين سنة لمواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأشارت الكلمات إلى ما عكسه شعار الصرخة لدى أبناء اليمن تجاه دول الاستكبار وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل والغرب.. موضحة أن الشعار الذي هتف به الشهيد القائد يتم تطبيقه على أرض الواقع وخصوصا منذ مشاركة اليمن في معركة طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر الماضي.

ودعت الكلمات إلى أخذ العبر والدروس العظيمة التي جسدها مشروع الصرخة في وجه المستكبرين والوعي بالمخططات التي يحيكها الأعداء ضد الأمة الإسلامية.

وحثت الكلمات على ضرورة استشعار الجميع خطورة المرحلة التي تمر بها الأمة والاستعداد لمواجهة أعداء الإسلام أمريكا وإسرائيل والاستمرار في دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى إيقاف العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

تخلل الفعاليات عددا من القصائد الشعرية التي عبرت عن عظمة المناسبة ونالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى