أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام الأحوال المدنية بالبيضاء يتفقد أنشطة الدورات الصيفية بمديريات رداع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1445هـ

تفقد مدير عام الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء العقيد احمد العزاني، ومعه مدير إدارة التدريب والتوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم عادل احمد الكلبي، سير تنفيذ الأنشطة الصيفية بالمراكز الصيفية في مديريات رداع.

وخلال الزيارة أشار العقيد احمد العزاني، إلى أهمية الأنشطة والدورات الصيفية في نقل وتنمية قدرات الطلاب في حفظ وتجويد القرآن الكريم ومهاراتهم العلمية والثقافية والرياضية وتحصينهم ضد الدعوات الهدّامة والأفكار المغلوطة.

ودعا المجتمع إلى مساندة الجهود الرسمية لإنجاح الدورات الصيفية وقطف ثمارها الطيبة وإفادة الطلاب من محتوى ما يُقدم فيها من علوم قرآنية وأنشطة معرفية ومهنية، مشيداً بجهود القائمين على المراكز الصيفية.

ونوّه العقيد احمد العزاني باهتمام ورعاية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالدورات الصيفية، لبناء جيل متسلح بالثقافة القرآنية والوعي الإيماني.

من جانبه أشار المقدم عادل الكلبي، إلى أهمية الدور الذي يجب أن يطلع به الشباب والطلاب، لا سيّما خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن وفلسطين جراء العدوان الظالم والحصار الجائر على الأمة الذي يتطلب تضافر جهود الجميع للدفاع عن الأمة وحماية مكتسباتها… مشيدا بالكوادر التعليمية واستشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية في توعية الشباب من خلال التنشئة السليمة وغرس القيّم الدينية والولاء الوطني في نفوس الطلاب وتنويرهم بما يسهم في خدمة المجتمع والأمة.

شارك في الزيارة مدير إدارة التوجيه المعنوي بالأمن المركزي الرائد زايد عبد القادر الرصاص، ونائب الإعلام الأمني بالمحافظة عمار محمد الحراض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى