أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة مستوى أداء النقاط الأمنية في محافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 جمادى الأولى 1445هـ

ترأس قائد قوات النجدة في محافظه تعز العقيد أحمد درهم قاسم حورية ، اجتماعا ضم مدراء الإدارات لمناقشة مستوى أداء النقاط الأمنية، ورفع الجهوزية والنهوض بالمنظومة الأمنية في المحافظة.

وخلال الاجتماع بحضور أركان حرب قوات النجدة المقدم حسن العمري، ومدير اداره القيادة والسيطرة بقوات النجدة المقدم عماد محسن باكر .. أكد العقيد أحمد درهم قاسم حوريه،  ضرورة تحسين أداء النقاط الأمنية، و استشعار المسؤولية أمام الله  واستشعار رقابته ، مؤكداً أن هذا كفيل بتلاشي التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان .

وشدد العقيد أحمد درهم قاسم حوريه على أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني، والجهوزية الدائمة في جميع النقاط الأمنية بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي طارئ والحفاظ على الروحية الإيمانية لدى منتسبي قوات النجدة بالمحافظة.

وحث العقيد أحمد درهم قاسم حوريه الضباط على أن يكون تعاملهم وتعامل الأفراد مع المواطنين بإحسان، خلال القيام بواجبهم الأمني في النقاط الأمنية والدوريات، بهدف تعزيز الثقة وإظهار دور قوات النجدة في ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

حضر الاجتماع مساعد القائد لشؤون التدريب العقيد محمد العاقل، ومدراء الإدارات وعدد من ضباط منتسبي قوات النجدة بمحافظة تعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى