أخبار الأنشطة و الفعاليات

الشرطة في مديريات المحويت تُحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت شرطة مديريات “الرجم، الطويلة، حفاش، الخبت، شبام، المدينة، ملحان” في محافظة المحويت فعاليات ثقافية إحياءً لذكرى سنوية الشهيد لعام 1445هـ.
وخلال الفعاليات، أشارت الكلمات إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد لتجسيد مكانة الشهداء ومسيرتهم الخالدة واستلهام الدروس من عظمة تضحياتهم.. لافتةً إلى أهمية الوفاء للشهداء والمُضيء على دربهم، والسير تحت القيادة الربانية التي أصبحت فخراً لعامة المسلمين الأحرار في هذه الأرض.

وأكدت الكلمات، أن الشعب اليمني يقف صفاً واحداً مع القضية الفلسطينية ويعتبرها قضيتهُ المركزية.. وأن دماء الشهداء أثمرت نصراً وعزةً وكرامة، وغيّرت واقع الأمة، وأن الشهادة في سبيل الله مِنحه إلاهية يمنحها عباده المؤمنين الصادقين.

وأوضحت الكلمات، أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي وقد تحقق بفضل الله الكثير من الإنجازات النوعية والانتصارات العظيمة في مختلف المجالات، بفضل تضحيات الشهداء الذين أفشلوا مشاريع العدوان ومخططاته التآمرية على الوطن.

وتطرقت الكلمات، إلى ما تنعم به المحافظات الحُرة من أمن واستقرار بفضل الله وبفضل عطاء وتضحيات الشهداء.. مُنددة في الوقت ذاته، التخاذل العربي والدولي إزاء ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم بشعة وإبادة جماعية بحق أطفال ونساء غزة، وأبناء فلسطين عامة.

حضر الفعاليات، عدد من وكلاء المحافظة، ومدراء عام المديريات، ومشائخ وشخصيات اجتماعية، ومدراء شرطة المديريات، وضباط وافراد منتسبي الأمن بالمديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى