أخبار الأنشطة و الفعاليات

مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة وإدارة أمن المنافذ والمطارات يحييان الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1445هـ

أحيا مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة والإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات الذكرى السنوية للصرخة تحت شعار ” الشعار سلاح وموقف.. وصرخة في وجه المستكبرين”. 1445 هـ.

وفي الفعالية بحضور عضوي مجلس النواب والشورى الشيخ ناجي النوفة، والشيخ عبدالله السقاف، ومدير عام أمن المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، أشار مدير عام مكتب الوكيل العميد حامد القرم، إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها السيد حسين بدر الدين الحوثي، وأهداف مشروعه القرآني في النهوض بواقع الأمة وتحقيق رفعتها وعزتها.

واستعرض جوانب من سيرة الشهيد القائد ومبادئ مشروع المسيرة القرآنية الذي أطلقه في وقت طغت على الأمة حالة الخضوع لهيمنة قوى الاستكبار العالمي.. وتطرق إلى موقف اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني مقارنة بمواقف الدول المطبعة والعميلة لكيان العدو الصهيوني.

من جانبه، أشار الدكتور عادل القرماني نائب رئيس اللجنة العليا للتعبئة العامة، إلى مفاهيم شعار الصرخة ودلالاته وأهميته لمناهضة قوى الاستكبار ومخططاتها التي تستهدف الأمة في دينها وقيمها وثقافتها.. لافتاً إلى أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في مواجهة أعداء الأمة، وتجسيد مضامين مشروع المسيرة القرآنية عملياً في واقع المجتمع.. داعياً إلى الاقتداء بأخلاق الشهيد القائد وروحيته وصبره وعزمه في سبيل نصرة المستضعفين ومقارعة المستكبرين.

تخللت الفعالية، بحضور العميد عبده الذيب، ورئيس غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية العميد صلاح المنصور، ومدير مكتب نائب وزير الداخلية العقيد فضيل الشامي، وعدد من مدراء الإدارات بمكتب الوكيل وإدارة عام أمن المنافذ والمطارات، قصيدة شعرية وزوامل جهادية ورقصات فلكلورية أداها عدد من أشبال المركز الصيفي بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى