أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يفتتح فرع القيادة والسيطرة في الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 ربيع الأول 1445 هـ

افتتح وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي – اليوم- فرع القيادة والسيطرة في الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في أمانة العاصمة.

وأوضح وزير الداخلية أن افتتاح فرع القيادة والسيطرة هو تطبيق عملي لتطوير العمل وتحسين الأداء والعمل وفق القرآن الكريم عبر الأجيال.. موكداً أن الجميع تقع عليهم المسؤولية كلاً في مجال عمله من منطلق العبودية لله.

وحث وزير الداخلية على ضرورة التواصي بالحق والصبر من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة.. مثمناً بركة العمل الجماعي في الأداء، وصد أعداء الله الذين يسيرون في طريق الباطل.

وشدد وزير الداخلية، على ضرورة أن نعكس واقعنا العملي بالتمسك والاقتداء بأعلام الهدى والسير وفق المنهج القرآني.

وفي الافتتاح بحضور مدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، ووكيلا وزارة الداخلية لقطاعي الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، والموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي.. أكد مدير عام الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، أن الافتتاح يأتي في إطار متابعة كل المنشآت والأداء الأمني بأفراد شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات المنتشرين في أمانة العاصمة.

وأشار إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على الرقي بالعمل بالشكل الذي يرضي الله تعالى، وبالشكل الذي يتمكن الفرد الأمني أن يغطي جميع الثغرات وأن يكون عملاً متكاملاً.

وأوضح العميد البنوس أنه تم افتتاح بوابة ذكية مجهزة بأحدث الوسائل الفنية والتقنية مع نظام رقابي إداري أمني لتسهيل إجراء التفتيش ورقابة دخول الموظفين والزائرين للإدارة من أجل إعطاء زخم أمني في إطار العمل الأمني المتكامل.

حضر الافتتاح نائب مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد يوسف الحوري، وقادة وضباط كتائب شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

إلى ذلك، قام مركز إسناد للحالات النفسية، بتقديم درع شكر وعرفان لمدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات وكافة منتسبي الإدارة وذلك للجهود الأمنية المبذولة في المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى