أخبار الأنشطة و الفعاليات

المنطقة الأمنية الثالثة بشرطة محافظة صنعاء تحتفل بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1445هـ

نظمت إدارة امن المنطقة الثالثة وفروعها التابعة لشرطة محافظة صنعاء اليوم فعالية مركزية ابتهاجا واحتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية ألقى مدير مديرية بني ضبيان عبدالله علي الطاهري، كلمة أكد فيها أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة والتمسك بما جاء به سيد الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أهمية إحياء مولد خير البرية الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور وما تحمله من دلائل على حب الشعب اليمن وارتباطه بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه، أكد مدير أمن المنطقة الثالثة بشرطة محافظة صنعاء العقيد محمد احمد الشريف أن المولد النبوي محطة تربوية وإيمانية وتعبوية لترسيخ الارتباط بالرسول الأعظم.. داعيا إلى الحشد والحضور المشرف في الفعالية الكبرى في الـ 12 من شهر ربيع الأول الجاري.

وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يأتي من منطلق الحب والارتباط بالنبي الكريم والسير على نهجه في محاربة الظلم، وتعزيز قيم العدل وتأصيل الهوية الإيمانية، خصوصاً في ظل العدوان والحصار.

حضر الفعالية نائب مدير امن المنطقة الثالثة العقيد ناجي سند، ومدير امن جحانه المقدم عايض الجرمي ومدير امن خولان المقدم زياد السدمي، ومدير امن الحصن المقدم صلاح القيري ومدير امن بني ضبيان المقدم علي ناصر الجراشي ومدير بحث المنطقة الثالثة العقيد محمد الشريف.. وعدد من القيادات الامنية والضباط والصف والجنود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى