احصائيات أمنية

خلال شهر صفر | وحدة مكافحة التهريب بإب تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1445هـ

حققت وحدة مكافحة التهريب في محافظة إب إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب والحفاظ على الاقتصاد الوطني خلال شهر صفر الجاري ١٤٤٥هـ.

وذكرت إحصائية صادرة عن مكافحة التهريب بالمحافظة أنه خلال الفترة المذكورة تم ضبط 2 مليون و619 ألف ريال من العملة غير القانونية، و643 ألف ريال من العملة المزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف “د” التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

وتضمنت الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، كيلو و25 جرام و53 ملي من مادة الحشيش المخدر، وكمية من السجائر مخلوطة بتبغ ومادة الحشيش المخدر، وكمية من أوراق خاصه بلف الحشيش، وكمية من بذور الحشيش المخدر.

وجاء في الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة نفسها، ألفين و500 قطمه أسمدة زراعية مهربة، وكمية مبيدات فطرية ممنوعة، وكمية كبيرة من المبيدات الزراعية الممنوعة، وكمية كبيرة من قطع الغيار، و200 كرتون سجائر مهربة، وكمية من البضائع المختلفة المهربة والمنتهية الصلاحية، وكمية كبيرة من الأدوية المهربة والمنتهية الصلاحية، وكمية من الواح الطاقة الشمسية، والإلكترونيات المنوعة، وألف كرتون لب المانجو، وكمية من كبيرة من الخردة المهربة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى