أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة وصاب السافل  تُحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1445هـ

نظّمت شرطة مديرية وصاب السافل ، فعالية خطابية وثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد* 1445هـ.

وخلال الفعالية أشار مساعد مدير شرطة المديرية الملازم عبدالله سالم،  إلى أن هذه المناسبة، محطة تربوية لاستذكار تضحيات الشهداء العظماء، وتجديد عهد الوفاء للقيم والمبادئ التي تحركوا وضحّوا من أجلها، والسير على دربهم ، داعياً الجميع إلى الاهتمام بأسر الشهداء، وتلمس أوضاعهم، والتمسك بثقافة الجهاد، والبذل والعطاء والتضحية في سبيل الله وفي سبيل أمن واستقرار اليمن.

وفي الفعالية أكد مدير عام مديرية وصاب السافل فؤاد القديمي في كلمة له إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي وقد حقق اليمن الكثير من الإنجازات النوعية في مختلف المجالات بفضل تضحيات الشهداء لافتا إلى إفشال مشاريع العدوان ومخططاته التآمرية على الوطن.

ودعا الجميع إلى تعزيز تماسك الجبهة الداخلية، وإجهاض المشروع التآمري لقوى العدوان، ودعم خيارات وصمود حركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية.

وخلال الفعالية اعتبر الأستاذ أبو محمد اللاحجي، أن الشهداء رمز عزة وكرامة الأمة ومثلها الأعلى في التضحية والفداء وترسيخ الحرية والعدالة والأمن والاستقرار.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة في المديرية، إلى المكانة العظيمة للشهداء عند الله سبحانه وتعالى، تكريماً منه لمن آثروا الآخرة على الدنيا وقدموا أرواحهم في سبيل الحق ومواجهة الباطل.

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية قصائد شعرية معبرة.

حضر الفعالية ضباط وصف ضباط ومدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية بشرطة المديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

إلى ذلك زار ضباط وأفراد المديرية، ومعهم مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية روضة الشهداء بالمديرية .

وقرأوا الفاتحة وسورة الإخلاص على أرواح الشهداء العظماء، وترحموا عليهم، مؤكدون السير على درب الشهداء، والانتصار لدين الله، وقضايا الأمة والوفاء للتضحيات التي قدموها، ورعاية أسرهم والحفاظ على الانتصارات التي تحققت بفضل تضحياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى