احصائيات أمنية

خلال شهر ربيع الآخر | شرطة محافظة الضالع تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1445هـ

حققت شرطة محافظة الضالع، خلال شهر ربيع الآخر المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها بنسبة ضبط بلغت 96%.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة محافظة الضالع أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر ربيع الآخر الماضي، توزعت بين جرائم القتل العمد، والشروع في القتل، والإيذاء العمدي الخفيف، والتهديد.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة، توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات، والدراجات النارية، وجرائم الاحتيال، وخيانة الأمانة، والاضرار بالمال، وجرائم التهرب الجمركي، وترويج عملة غير قانونية.

وفي مجال الجرائم غير الجنائية رصدت شرطة المحافظة خلال الفترة ذاتها، 4 حوادث غير جنائية.

وفي مجال خدمات الشرطة أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة نفسها، 883 وثيقة مختلفة توزعت بين بطائق شخصية جديدة واستبدال فاقد وبطائق عائلية، ووثائق حيوية.

وفي مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل شرطة المرور بالمحافظة خلال شهر ربيع الآخر المنصرم، تم إصدار 118 وثيقة ثبوتية موزعة بين ارقام سيارات، ورخص قيادة، وتوثيق ملكية، وتجديد واستبدال كروت ورخص.

أما في مجال الحوادث المرورية رصدت شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة المذكورة، 10 حوادث مرورية توزعت بين دهس، وصدام آليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى