أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة المحويت يتفقد العمل الأمني في مديرية الخبت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو القعدة 1444هـ

تفقّد مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، سير العمل الأمني في شرطة مديرية الخبت، واطلع على مستوى اليقظة والجاهزية الأمنية.

وخلال الزيارة، لفت العميد دبيش إلى وجوب السرعة في إنجاز القضايا واستكمال اجراءاتها وإحالتها للجهات المختصة.

وأكد دبيش أهمية تنفيذ التوجيهات والتعليمات التي يتم تعميمها على الجميع عبر القيادة والسيطرة، وسرعة الرد بشأنها حرصا على تحسين مستوى الأداء والرُقي بالعمل الأمني إلى مستوى أفضل.

واستمع مدير عام شرطة المحافظة، من مدير شرطة المديرية المقدم محمد احمد شينان، إلى شرح عن سير العمل ومستوى ضبط الجريمة والإجراءات التي يتم تنفيذها للحد من انتشار الجريمة ومنع وقوعها.

وحث دبيش، على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء .. مؤكداً استعداده لتذليل الصعوبات التي تواجه سير أداء شرطة المديرية وتوفير المتطلبات وفقا للإمكانات المتاحة بما يُسهم في إنجاز القضايا وترسيخ الأمن والاستقرار.. مُشيداً بالروح المعنوية والإنضباط الذي يتحلى به رجال الأمن في شرطة المديرية.

من جانبه مدير شرطة الخبت المقدم شينان، شَكر مدير عام شرطة المحافظة على هذه الزيارة واعتبرها حافزا يرفع معنويات منتسبي الأمن بالمديرية.. مؤكداً استمرار منتسبي شرطة المديرية في القيام بواجباتهم بالحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية حياة المواطنين ومُمتلكاتهم.

رافقه في الزيارة، قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد وضاح الشحطري، ومدير إدارة التخطيط والإحصاء العقيد عبدالله شمسان، ومدير التوجية المعنوي المقدم شهاب عامر، ومدير التدريب والتأهيل المقدم علي الرشيدي، ومشرف عام المديرية حسين الوائلي، وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى