أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة الدفاع المدني تختتم دورة في مجال الأمن والسلامة العامة لعمال وموظفي الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ذو القعدة 1444هـ

اُختتمت في محافظة الحديدة ، اليوم، الدورة التدريبية الأولى في مجال الأمن والسلامة العامة لعدد 45 متدربا من منتسبي الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائيه المحدودة( بيفيكو ) في محافظة الحديدة.

وتلقى المشاركون في الدورة التي نظّمتها مصلحة الدفاع المدني واستمرت اسبوع؛ معارف ومهارات، في مجال الإطفاء والإنقاذ والإخلاء والإسعاف والتعامل الآمن مع المواد الكيميائية والاستجابة السريعة لمواجهة الحالات الطارئة.

وفي حفل الاختتام الذي حضره مدير عام التدريب والتأهيل بمصلحة الدفاع المدني العميد محمد محسن الفضلي .. أشار الأستاذ ردمان محمد عابد مدير عام مصنع الحباري بميناء الصليف إلى أن هذه الدورة من أنجح الدورات التدريبية التي أقامها المصنع منذ عشرين عاماً، وذلك من خلال ما لمسه من تطور في مهارات المتدربين، وما اكتسبوه من معارف علي أيدي خبراء مصلحة الدفاع المدني.

وقال ردمان “إن الشركة على استعداد تام للتعاون مع مصلحة الدفاع المدني في عقد المزيد من الدورات التدريبية النوعية لجميع موظفي وعمال الشركة بمايسهم في غرس ثقافة السلامة العامة والحد من مخاطر الحرائق والكوارث.

كما تقدم مدير المصنع بالشكر والتقدير لقيادة المصلحة وكوادرها التدريبية.

حضر الختام العميد ناجي صالح السعدي مديرعام الوقاية والحماية الذاتية بمصلحة الدفاع المدني، ومدير عام معهد الدفاع المدني العميد عبدالكريم البخيتي، والعقيد خالد الشراحي مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمصلحة، والأستاذ عفيف عبد الصمد المدير الإداري للمصنع، والأستاذ علي قاسم مسؤول الأمن والسلامة العامة في المصنع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى