أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة المحويت يتفقد العملية التعليمية بمركز الإمام علي (الصيفي) بالمدينة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو القعدة 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، سير العملية التعليمية والتثقيفية بمركز الإمام علي عليه السلام، الصيفي بمدينة المحويت.

وخلال الزيارة أستمع العميد دبيش، من إدارة المركز والكادر التعليمي، إلى شرح مفصل عن سير الأنشطة وما تتضمنه من برامج في تعلم وحفظ القران الكريم، وفي المجالات العلمية والثقافية والأدبية والفنية والرياضية.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة في الاهتمام بالمراكز الصيفية، واستغلال الإجازة الصيفية في تزويد النشء والشباب بالعلوم النافعة والمعارف والمهارات في مختلف العلوم، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

وأكد مدير عام شرطة المحافظة، حرص وزارة الداخلية على إنجاح أنشطة البرامج الصيفية وتحقيق أهدافها، بالتعاون مع القيادة المحلية والمجتمعية في المحافظة.

وشدد دبيش، على أهمية الاستفادة القصوى من أنشطة المركز الصيفي لتتسلح أجيالنا بالإيمان والثقافة القرآنية التي تحصنهم من مكائد الأعداء والأفكار الضالة والثقافة المغلوطة التي استهدفت المجتمع اليمني في حقبة النظام السابق والتي كان نتاجُها ارتماء المرتزقة في أحضان قوى العدوان على بلدنا وشعبنا.

من جانبهم عبر القائمون على المركز الصيفي عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، التي تعكس مدى اهتمام قيادة شرطة المحافظة بالحفاظ على الطلاب من الضياع واستغلال العطلة الصيفية في تلقي مختلف العلوم الدينية والثقافية والعلمية.

شارك في الزيارة، مدير هيئة الموارد المائية بالمحافظة عياش التالبي، ومدير عام مديرية شبام ناشر قبول، ومدير شرطة شبام المقدم محمد معصار، ونائب مدير القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة الرائد حمزة أبو زيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى