احصائيات أمنية

خلال شوال المنصرم| شرطة الضالع تحقق إنجازات أمنية مختلفة | إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو القعدة 1444هـ

ضبطت شرطة محافظة الضالع، 81 جريمة مختلفة وحادثة غير جنائية وحادث مروري خلال شهر شوال 1444 هجرية بنسبة ضبط بلغت 98٪.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة، أن من بين الجرائم التي تم ضبطها خلال الفترة المذكورة جرائم ضبط مركبات وأشخاص، وجريمة إصابة خطأ، وجرائم شروع في القتل، وجرائم إيذاء عمدي خفيف.

وفي مجال الجرائم الواقعة على الأموال، أوردت الإحصائية أن شرطة المحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، جرائم سرقة من أشخاص وجريمة سرقة دراجة نارية، وجريمة سرقة من سيارات، وجريمة نهب ممتلكات خاصة بالقوة، وجريمة خيانة أمانة، وجرائم إضرار بالمال، وجريمة ذات الخطر العام، وجريمة تخريب مجرى مياه وجرائم تهرب جمركي وضريبي.

وجاء في الإحصائية أن شرطة المحافظة ضبطت خلال الفترة نفسها، حادثة عبث بالسلاح، وحادثة عثور على شخص، وحادثة سقوط، وحادثة اختناق، وحادثة ماس كهربائي، و7 حوادث مرورية.

وفي مجال الخدمات المدنية المقدمة للمواطنين خلال الفترة ذاتها، أفادت الإحصائية بأن فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة، أصدر خلال شوال المنصرم، 417 وثيقة من الإصدار الآلي توزعت ما بين بطاقة شخصية جديدة، واستبدال فاقد وبطاقة عائلية، وشهادة ميلاد، وشهادة زواج.

وفي مجال الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين، ذكرت الإحصائية أن شرطة المرور في المحافظة، أصدرت خلال شوال، 55 وثيقة ثبوتية موزعه بين أرقام سيارات ورخص قيادة وتوثيق ملكية وتجديد واستبدال كروت ورخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى