أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد سير أنشطة المراكز الصيفية بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو القعدة 1444هـ

تفقد وكيل محافظة البيضاء صالح الجوفي ومدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد عبد الله محمد العربجي، أنشطة الدورات الصيفية في مديرية العرش بمحافظة البيضاء.

وأطلعا خلال الزيارة على طبيعة البرامج الصيفية وسير أداء الدورات ومستوى تنفيذ الأنشطة في مختلف مراكز المديرية ومدى الإقبال و مستوى الاهتمام بالملتحقين بها.

واستمع الزائرون من العاملين بالمراكز إلى شرح عن آلية تنفيذ الأنشطة والبرامج اليومية في حفظ وتجويد القرآن الكريم وعلومه والأنشطة الرياضية والإبداعية والمهارية المختلفة ومستوى مشاركة الطلاب واستفادتهم وإكسابهم العلوم الدينية والمعرفية وإبراز المبدعين في مختلف الأنشطة.

وأكد العميد العربجي أهمية الدورات الصيفية في ترسيخ الهوية والانتماء لدى النشء والشباب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب والمجتمع بشكل عام.

وأشاد العربجي بجهود القائمين على المراكز الصيفية و جهودهم في تنمية وصقل مواهب الطلاب وتحصينهم من الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الإسلام .

العاملون في المراكز بدورهم أكدوا بذل جل اهتمامهم في الارتقاء بمستوى المشاركين وتنمية قدراتهم في كل المجالات لبناء جيل قوي متسلح بالعلم والثقافة القرآنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى