أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة مأرب يرأس إجتماعاً لمناقشة سير الأداء الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو القعدة 1444هـ

عقد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالله محمد رهمه، اليوم اجتماعاً لمناقشة سير الأداء الأمني والعديد من القضايا والمواضيع الأمنية المختلفة بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي ضم الأستاذ حسين أبو ناب نائب مشرف المحافظة والعقيد صالح الشريف قائد فرع قوات النجدة بالمحافظة..أكد مدير عام شرطة المحافظة على ضرورة تحسين مستوى الأداء الأمني والانضباط ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية ومعالجة جميع القضايا العاقلة وإيجاد الحلول العاجلة لبعض القضايا الهامة التي طرحت والتي لا تحتمل التأخير كونها تعيق مستوى الأداء الأمني المطلوب.

وشدد العميد رهمه على أهمية الارتقاء بالعمل الأمني على الوجه المطلوب.. ولفت إلى ضرورة تعاون رجال الأمن مع الوجهاء والعقلاء في المديريات لمعالجة القضايا القبيلة العاقلة والتي قد تطرأ والسعي لحلحلة كل خلاف قد يؤدي إلى زعزعة الأمن في أي مديرية من مديريات المحافظة .

كما حث العميد رهمه على الاهتمام بالأخلاق والإحسان في تنفيذ المهام والواجبات الأمنية والتعامل مع المواطنين بالروحية الأمنية التي تجسد السلوك الإيماني في رجل الأمن قولاً وعملاً خصوصاً في النقاط الأمنية .

كما أشاد العميد رهمه بجهود رجال الأمن في حماية المركز الصفية وشكر كافة القائمين على المراكز الصيفية على ما يبذلونه من جهوده لغرس الثقافة الإيمانية في نفوس الطلاب .

ودعا العميد رهمه كافة منتسبي شرطة المحافظة إلى ضرورة الاهتمام والتعاون بقدر الممكن والمتاح مع مسؤولي المراكز الصيفية استجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله لما لها من أهمية في إصلاح النفوس وتزكيتها في أوساط الشباب.. مؤكداً أن المراكز الصيفية هي الحصن الحصين لأبنائنا من الثقافات المغلوطة والأفكار الضالة.

حضر الاجتماع المقدم عبدالعزيز صالح الزايدي مدير إدارة الرقابة والتفتيش والمقدم يحيى الشريف مدير القيادة والسيطرة والمقدم مجلي مجيديع مدير إدارة البحث الجنائي وعدد من الضباط بالإدارات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى