أخبار الأنشطة و الفعاليات

حفل تخرج دفعة الشهيد اللواء أبو عقيل المطري بالمنطقة العسكرية السادسة بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 صفر 1445 هـ

احتفلت إدارة القوى البشرية بمحور سفيان في المنطقة العسكرية السادسة اليوم في محافظة عمران بتخريج دفعة “الشهيد اللواء أبو عقيل المطري” لتعليم القرآن الكريم لعدد من ضباط وأفراد محوري سفيان وصعدة.

وفي الحفل بارك محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، تخرج هذه الدفعة التي سُميت بدفعة “الشهيد اللواء أبو عقيل المطري” .. مشيداً بجهود المنطقة العسكرية السادسة وقيادتها ومنتسبيها، في البناء العسكري والتأسيسي الثقافي.

وأكد أهمية البناء المعرفي والثقافي لمنتسبي القوات المسلحة، لما من بصمات إيجابية في الميدان .. لافتاً إلى ضرورة التعلم والاتقان لكتاب الله وتطبيق مفرداته وأحكامه على الواقع.

وخلال الحفل الذي حضره مسؤول التعبئة بالمحافظة العميد سجاد حمزة وقادة محور صعدة اللواء صالح معيوف واللواء التاسع العميد محمد يحيى الغولي ولواء المدفعية العميد الركن أحمد الحاوري وركن محور سفيان العقيد علي المضواحي ورئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي العاقل، استعرضت كلمة الخريجين التي ألقاها العقيد بكيل يحيى بكيل جوانب من برنامج الدورة في تعليم القرآن الكريم وإتقانه ودروس من هدي القرآن.

وثمن حرص المنطقة العسكرية السادسة على تنظيم مثل هذه الدورات التي ستسهم في تعزيز الثقافة القرآنية في أوساط منتسبيها.

تخلل الحفل بحضور رئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العقيد نايف الواري وقائد فرع قوات النجدة المحافظة العقيد يحيى الهياس ورئيس جهاز فرع الأمن والمخابرات بالمحافظة العميد حسين الخولاني ومدير مديرية عمران عبدالرحمن العماد، قصيدتان شعريتان.. وتوزيع شهادات المشاركة على الخريجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى