اخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يبعث برقية تهنئة لقائد الثورة ولرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول الذكرى ال 33 للوحدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ذو القعدة 1444هـ

بعث اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية، برقية تهنئة لقائد الثورة ولرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول الذكرى ال 31 لقيام الوحدة اليمنية.
جاء فيها:
القائد/ السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي- قائد الثورة .
الأخ/ المشير مهدي المشاط… رئيس المجلس السياسي الأعلى 
تحية طيبة وبعد…
يطيب لي ويشرفني باسمي وباسم كل منتسبي وزارة الداخلية أن أهنئكم بحلول  الذكرى ال33 لقيام الوحدة اليمنية المباركة في 22 مايو 1990، كما نهنئ بهذه المناسبة أعضاء المجلس السياسي الأعلى، وأبطال الجيش والأمن المرابطين، وكل أبناء الشعب اليمني المجاهد.

سائلين من الله العزيز القدير أن يمدكم بالتأييد والعون، وموفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة على شعبنا وقد صار بالله أكثر قوة وتمكينا، في مختلف المجالات، وقد استكمل تطهير أراضيه من فلول الغزاة، وهو الشعب الذي قدم أعظم الأمثلة على الصمود والثقة بالله، حتى أصبح اليوم مصدر اعتزاز يتباهى به كل أحرار الأمة.

الأخ/ قائد الثورة
الأخ رئيس المجلس السياسي
تأتي الذكرى ال 33 للوحدة اليمنية وقيام الجمهورية اليمنية، وشعبنا بقيادته وجيشه وأمنه أقرب إلى تحقيق النصر الكامل وتطهير كل أراضيه من دنس الغزاة الطامعين وأدواتهم، وإفشال كل مخططات الاستعمار الجديد الذي يسعى جاهدا إلى تقسيم البلاد كهدف أراد أن يتوج به جرائمه وحصاد عدوانه الغاشم، وهو هدف سيفشل بعون الله وبعزيمة وإيمان الشعب اليمني الصابر المجاهد وتمسكه بثوابته الإيمانية وقيادته القرآنية وحقوقه التاريخية وإرثه الحضاري.

الأخ/ قائد الثورة
الأخ رئيس المجلس السياسي – القائد الأعلى للقوات المسلحة
نسأل الله -عز وجل-  في هذه المناسبة الوطنية أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية وأن يحقق لبلدنا وشعبنا على أيديكم الأمن والأمان والعزة والمنعة والقوة والتقدم والرخاء في كل مجالات الحياة.

كما نجدد التأكيد لكم ولشعبنا اليمني، أن منتسبي وزارة الداخلية، الذين قدموا قوافل من الشهداء في سبيل الله والوطن؛ ماضون وبكل عزم في تنفيذ واجباتهم المقدسة، دفاعا عن الوطن وكرامته، وحفظا للأمن والاستقرار والسكينة العامة، ومواجهة مخططات العدوان ومؤامرات أدواته الحاقدة، مستمدين ثقتهم من الله الذي وعد عباده بالنصر، ومتمسكين بالتسليم المطلق لقيادتهم القرآنية.  

والله الموفق والمعين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
العزة لله
والنصر لشعبنا والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى
والحرية للأسرى
أخوكم/
اللواء
عبد الكريم أمير الدين الحوثي
وزير الداخلية
1 ذو القعدة    1444 هـ
21 مايو    2023 م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى