أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات أمنية بشرطة محافظة صنعاء تتفقد اللجان الأمنية بمراكز الامتحانات وأنشطة المراكز الصيفية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 شوال 1444هـ

تفقد مدير المنطقة الأمنية الثانية بشرطة محافظة صنعاء العقيد مفرح عيضه الظاهري ومعه نائب مدير أمن مديرية بني مطر المقدم سليم طامش ومعهم عدد من الضباط، مستوى أداء اللجان الأمنية في المراكز الاختبارية بمديرية بني مطر، كما تفقدا عدد من المراكز الصيفية بالمديرية.

وفي الزيارة أطلع الزائرون على سير عملية الاختبارات وحثوا الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود وتحقيق مستوى متقدم في الحصاد العلمي.

وأشاد الزائرون بمستوى انضباط اللجان الأمنية وسير الاختبارات، مؤكدين ضرورة مضاعفة الجهود وتذليل الصعوبات لإنجاح سير عملية الاختبارات في مختلف المدارس بالمديرية، وتوفير الأجواء الآمنة والصحية التي ساهمت في إنجاح سير الامتحانات.

وخلال زيارتهم للمراكز الصيفية استمعوا من القائمين عليها إلى شرح مفصل حول مستوى التعليم بالمركز، والمنهج الثقافي، ومدى الإقبال للطلاب الملتحقين بالمركز.

وأكدوا أهمية الدورات الصيفية، التي تقوم بتعليم وتثقيف أبنائنا الطلاب بالثقافة القرآنية الصحيحة، لتأهيلهم ثقافياً وتربوياً وعلمياً، وفقاً للمنهجية القرآنية الجهادية حتى يجسدون شعار “علم وجهاد” قولاً وعملاً.

وحثوا الطلاب على استغلال فترة الدراسة الصيفية والاستفادة منها في تنمية الثقافة والوعي لديهم.. مؤكدين أن اليمن تنتظر جيلاً يتمتع بثقافة عالية، مُحصناً من الثقافات المغلوطة التي دمرت أطفال الأمة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى