أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد الانضباط الوظيفي في عدد من مرافق وزارة الداخلية بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 شوال 1444هـ

تفقد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب ومدير أمن الأمانة اللواء معمر هراش، اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في إدارة الأمن والإدارات التابعة لها في ثاني أيام الدوام الرسمي.

واستمع النقيب وهراش ومعهما وكيل الأمانة المساعد احسن قاضي ووكيل نيابة الأمانة القاضي زيد الشامي ، من مدير مباحث الأمانة العقيد محمد وهاس، إلى شرح حول مستوى الالتزام بالدوام الرسمي عقب إجازة العيد، وكذا سير الأداء الأمني والتواجد المتواصل في مختلف الإدارات والمناطق للقيام بواجبهم في حماية المواطنين.

وأشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، بانضباط قيادات ورجال الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة في مختلف الأوقات .. مشيدا بما تشهده العاصمة صنعاء من أمن واستقرار بفضل جهود المخلصين من القيادات الأمنية والأفراد خاصة في ظل الظروف الراهنة وإفشال مخططات العدوان في إثارة وخلخلة الأمن داخل العاصمة.

كما اطلعوا ومعهم مدير المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، على مستوى انضباط قيادات وكوادر إدارة مرور الأمانة والإصدار الآلي، واستمعوا من مديري مرور الأمانة العقيد محمد القحوم والإصدار الآلي المقدم بشير زاهر، إلى شرح حول سير العمل وطبيعة المهام والخدمات التي تقدمها الإدارات، وكذا الأعمال المنفذة خلال إجازة عيد الفطر بهدف التخفيف من الاختناقات المرورية في جميع شوارع العاصمة.

وتفقد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة النقيب ومدير الأمن اللواء هراش ووكيل الأمانة المساعد قاضي ومدير المرور البراشي، مدى الانضباط بالدوام في مجمع الإصدار الآلي بالأمانة واستمعوا من مدير المجمع العميد إسماعيل المختفي، حول سير العمل في مختلف الإدارات وإنجاز معاملات المواطنين.

واطلعوا على مستوى الأداء الأمني والانضباط الوظيفي في عدد من أقسام الشرطة، والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.. منوهين بجهود الجميع في القيام بدورهم في خدمة المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وأشاروا إلى أن الزيارات تأتي في إطار النزول الميداني للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي والتعرف على الصعوبات التي تواجهها الإدارات ووضع المعالجات المناسبة لها لتطوير مستوى الأداء.

وأشادوا بجهود جميع القيادات الأمنية والمرور ومستوى الالتزام الوظيفي وخاصة أيام إجازة عيد الفطر.. مؤكدين دعم قيادة السلطة المحلية بالأمانة وإدارة الأمن لتطوير الأداء وتذليل الصعوبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى