أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة أمانة العاصمة تكرم عددا من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شوال 1444هـ

كرّم مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، ومعه نائبه العميد طه شايم، ومساعد المدير العام لشؤون الأمن العميد عبد الجبار الأحرمي، عدد من الضباط والأفراد المبرزين في إدارة التخطيط بأمن الأمانة، ومنتسبي منطقة آزال الأمنية وفي مقدمتهم العقيد هندي عوفان مدير أمن المنطقة.

وخلال التكريم، أشار اللواء هراش إلى أن تكريم الضباط والأفراد يأتي تقديراً لتفانيهم وإخلاصهم في عملهم الإداري والميداني والتعامل الراقي والإحسان الذي يقدموه للمواطنين.. لافتا إلى أن التكريم يهدف إلى تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وشحذ همم منتسبي الأمن في مختلف إدارات وأقسام ومراكز الشرطة، وخلق روح التنافس بينهم وتحفيزاً لرفع مستوي الأداء الإداري والأمني.

من جانبهم، عبر المكرمون عن اعتزازهم بهذا التقدير.. مؤكدين أن العمل الأمني في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية وقيادة شرطة الأمانة يحتم عليهم أداء واجبهم الأمني والديني والوطني بكل إخلاص ومسؤولية من أجل تعزيز الأمن والاستقرار وإبراز الصورة المثلى لرجال الأمن.

ومُنح المكرمون شهادات تقديرية تكريماً لعملهم بكل تفاني وإخلاص، وجهودهم الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار ومنع الجريمة قبل وقوعها.

حضر التكريم مدير مكتب مدير عام شرطة الأمانة العقيد محمد مهاوش، والعقيد هاني مرغم مدير العلاقات والإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى