أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في الإدارة العامة ومرور الأمانة والمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 شوال 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، اليوم، سير العمل في الإدارة العامة ومرور أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وطاف العميد الدكتور بكيل البراشي ومعه نائبه العميد الركن عبدالله العقر، ومساعديه ومستشاريه، وعدد من الضباط، في الإدارات والأقسام، مستمعاً من مدراء الإدارات عن سير العمل.

وحث العميد البراشي على ضرورة الانضباط والالتزام في الدوام الرسمي بما يسهم في تعزيز وتطوير الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود.

كما نفذ مدير عام المرور ونائبه ومساعديه ومستشاريه وعدد من مدراء الإدارات زيارة عيدية إلى نيابة المرور، والإدارة العامة للشؤون المالية، والإدارة العامة للإمداد والتموين، ومجمع الإصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة، وصندوق صيانة الطرق.

وخلال الزيارة هنأ مدير عام المرور ونائبه ومساعديه ومستشاريه موظفو تلك الجهات بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية.

وأكد العميد البراشي، أهمية تعزيز التعاون بين شرطة المرور والجهات ذات العلاقة والمعنية بالسلامة المرورية، والحرص على توفير أفضل الخدمات والحلول لضمان سلامة الجميع وسهولة حركة المرور.

واختتم مدير عام المرور زيارته بالتأكيد على الالتزام بتطوير الخدمات المرورية المقدمة وتجويد الأداء، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى